دورات تعليمية متجددة متطوعين الخيرات كورسات بيان للتنمية البشرية

افضل ماصنع الآسلام للغرب برامج تدريبية وظائف 2010

Pages

دليل المواقع الإدارية

دليل المواقع الإدارية.
والدليل كما يعلم الجميع هو أول دليل عربي متخصص معني بمواقع الانترنت التي تهم جميع العاملين في القطاع الإداري بالوطن العربي حيث يضم الدليل مجموعة من الأقسام التي تحتوي على نخبة مواقع الانترنت والتي تساعد الاداريين العرب في اعمالهم.
والدليل في ثوبه الجديد تم فيه معالجة مجموعة كبيرة من المشكلات التي كانت موجودة في نسخته القديمة ناهيك عن إضافة مجموعة من الأدوات والخدمات الجديدة للدليل التي أعطت لمسات أكثر احترافية، وادارة اكثر تنظيمية لمحتوى الدليل.
ان مجموعة أقسام الدليل تقوم على تصنيف أفضل للمواقع التي يضمها الدليل حتى تعطي أريحية أكبر للمتعاملين مع الدليل في الوصول الى المعلومة التي يبحثون عنها بمنتهى السهولة .. فما بين دليل المواقع المعنية بعلوم الإدارة مرورا بدليل مكاتب وشركات التوظيف بالوطن العربي وصولا الى دليل مواقع المصالح والهيئات الحكومية بالاضافة الى دليل المواقع والمنتديات المعنية بالموارد البشرية وأيضا دليل مراكز التدريب ودليل الشركات العاملة في مجال البرمجيات الادارية، ولم نغفل ان نقوم بعمل دليل للمواقع التي تعني بالمؤتمرات والمعارض وبالطبع الموقع المعنية بادارة وتطوير الذات لما لها من أهمية في هذه الأيام، وبناءً على طلبات الأعضاء تم اضافة قسمين جديدين بالدليل وهما دليل الجامعات والمعاهد بالوطن العربي ودليل المواقع الخدمية التي تهم الاداريين العرب.
 

0 التعليقات:

Post a Comment